ا
-
اسماعيل محمد، حفنى
مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
-
الانصارى، محمد صبرى
واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
-
الضوى، محسوب عبد القادر
الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]
ح
-
حسن إبراهيم يوسف، إسلام
مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
-
حسن عبدالشافي، محمد
مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
خ
-
خليل، أحمد سيد
محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
-
خليل، حازم محمود مصطفى
الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]
س
-
سليمان، شيماء سيد
الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]
-
سيفين، عماد شوقى ملقى
استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]
ص
-
صادق، عزة أحمد
محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
-
صالح، سحر صالح عبدالنعيم
استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]
ع
-
عبد الرازق، صابرين نشات
واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
-
عبدالمالک أحمد إبراهيم، الزهراء
الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]
-
عبدالمحسن احمد، هبة
التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 16-105]
ک
-
کمال، ياسمين رمضان
الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]
-
کمال عزيز، نادى
مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
م
-
محمد، عبد الهادى عبد الله
استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]
-
محمد، عماد محمد
محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
-
محمد، فتحى عبد الرسول
دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]
-
محمد بکرى حسن، منال
واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
-
محمد سعيد، سعيدة حسانى
محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
-
محمود عبدالوهاب، محمد
التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 16-105]
-
مصطفى، رشاد ابو المجد
دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]
-
مفضل، مصطفى ابو المجد سليمان
الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]
ن
-
نورالدين، هند دياب
دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند