فهرس المؤلفين

ا

  • اسماعيل محمد، حفنى مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
  • الانصارى، محمد صبرى واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
  • الضوى، محسوب عبد القادر الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]

ح

  • حسن إبراهيم يوسف، إسلام مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]
  • حسن عبدالشافي، محمد مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]

خ

  • خليل، أحمد سيد محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
  • خليل، حازم محمود مصطفى الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]

س

  • سليمان، شيماء سيد الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]
  • سيفين، عماد شوقى ملقى استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]

ص

  • صادق، عزة أحمد محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
  • صالح، سحر صالح عبدالنعيم استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]

ع

  • عبد الرازق، صابرين نشات واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
  • عبدالمالک أحمد إبراهيم، الزهراء الخصائص السيکومترية لمقياس الطفو الأکاديمي لدي طلاب کلية التربية بقنا [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 148-169]
  • عبدالمحسن احمد، هبة التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 16-105]

ک

  • کمال، ياسمين رمضان الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]
  • کمال عزيز، نادى مهارات التفکير الجانبى فى الرياضيات المناسبة لتلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الاعدادية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 198-227]

م

  • محمد، عبد الهادى عبد الله استخدام نموذج سکامبر لتنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوية الفنية التجارية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 266-304]
  • محمد، عماد محمد محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
  • محمد، فتحى عبد الرسول دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]
  • محمد بکرى حسن، منال واقع ممارسة القيادة المستدامة فى مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظات جنوب صعيد مصر من وجهة نظر المعلمين والمديرين. [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 106-147]
  • محمد سعيد، سعيدة حسانى محو الأمية المعلوماتية لدى طلاب المدرسة الثانوية العامة في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 305-326]
  • محمود عبدالوهاب، محمد التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 16-105]
  • مصطفى، رشاد ابو المجد دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]
  • مفضل، مصطفى ابو المجد سليمان الخصائص السيکومترية لمقياس المخاوف المرضية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 228-265]

ن

  • نورالدين، هند دياب دور الأسرة في تنمية بعض مظاهر التربية الإيجابية للطفل "دراسة تحليلية" [المجلد 48، العدد 48، 2021، الصفحة 170-197]